Tuesday, October 30, 2018

اللغة الإنجليزية للمبتدئين تعلم اللغة الإنجليزية مع درس ifactner 1 | دورة اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية للمبتدئين تعلم اللغة الإنجليزية مع درس ifactner 1 | دورة اللغة الإنجليزية








الدرس الأول للغة الإنجليزية للمبتدئين تعلم اللغة الإنجليزية مع ifactner يعلمك معظم الكلمات والعبارات الإنجليزية الشائعة. يبني هذا الدرس مفرداتك في اللغة الإنجليزية ومهارات اللغة الإنجليزية المنطوقة من خلال تغطية الكلمات والعبارات الإنجليزية للاستخدام اليومي.

يمكنك مشاهدة ترجمة الكلمات والعبارات الإنجليزية بالعربية والبنغالية والهولندية والفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والصينية والفارسية والبولندية والبرتغالية والبنجابية والروسية والإسبانية والسواحيلية والتاميلية والتيلجو والتركية والأردية.

حيث أن درس تعلم اللغة الإنجليزية هذا يظهر ترجمة الكلمات والجمل الإنجليزية بالعديد من اللغات في كل شريحة ، لذلك الناس من الشرق الأوسط ، بنغلاديش ، هولندا ، فرنسا ، ألمانيا ، الهند ، إندونيسيا ، إيطاليا ، اليابان ، كوريا ، ماليزيا ، الصين ، إيران ، بولندا ، يمكن للبرتغال ، والبنجابية ، وروسيا ، وإسبانيا ، وأفريقيا ، وسري لانكا ، وأندرا براديش ، وتيلانجانا ، وتركيا ، وباكستان تعلم التحدث بالإنجليزية مع هذه اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

في هذا الفيديو التعليمي ، يعلِّم Ifactner ويشرح أكثر من 43 كلمة وجملًا باللغة الإنجليزية لممارسة اللغة الإنجليزية للعرب ، والبنغلاديشيين ، والهولنديين ، والفرنسيين ، والألمان ، والهنديين ، والإندونيسيين ، والإيطاليين ، واليابانيين ، والكورية ، والماليزية ، والصينية ، والإيرانية ، والبولندية. ، برتغالي ، بنجابي ، روسي ، إسباني ، أفريقي ، سيريلانكي ، تركي وباكستاني.



يغطي هذا الدرس كلمات الاستخدام اليومي والعبارات والجمل لتحسين مفردات اللغة الإنجليزية ومهارات النطق ومهارات التحدث. طريقة سهلة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الاستماع والتحدث مع المعلم. يمكن أن يفهم الكثير من الناس ولكنهم يصعب عليهم الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية في المواقف الحقيقية.



يهدف هذا الفيديو إلى تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين وكذلك الطلاب الذين يستعدون لامتحانات التوفل ، IELTS ، GMAT. يعد تحسين مفرداتك في اللغة الإنجليزية هو الخطوة الأولى نحو تحسين مهاراتك في الكتابة و الكتابة باللغة الإنجليزية. كتب Ifactner اللغات العربية ، البنغالية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهندية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الماليزية ، الصينية ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، البنجابية ، الروسية ، الإسبانية ، السواحيلية ، التاميلية ، التيلجو ، والتركية والأردية من جميع الكلمات والجمل لمساعدتك على فهم وحفظ العبارات الإنجليزية بسهولة.



يمكن للناس من جميع أنحاء العالم الذين يفهمون واحدة من اللغات المترجمة المذكورة أعلاه أن يتعلموا الكثير من هذا الفيديو لأنه يستخدم نطق بسيط للغة الإنجليزية لتعليمك اللغة الإنجليزية. تذكر استخدام وممارسة هذه الجمل الإنجليزية لمحادثتك مع الزملاء والعملاء والأصدقاء وأفراد الأسرة.



يرجى ، مشاركة وتعليق هذا الدرس التعليمي بالفيديو.



شاهد مقاطع الفيديو التعليمية الأخرى الخاصة بـ Ifactner:

https://www.youtube.com/playlist؟list=PLtBV6zZI13pb6t-ffymp3r1EbIK-PzLxC



قم بزيارة Ifactner على Facebook: https://www.facebook.com/ifactner



https://www.youtube.com/channel/UCJcJA8TA9qM0pPMStF7uaEA/featured هي قناة لتعلم اللغات التي تُدرّس اللغات الإنجليزية والهولندية والألمانية والفرنسية والهندية والأردية. كما يحمّل مقاطع فيديو تحفيزية وملهمة لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

No comments:

Post a Comment